عمل جمبرى مقلی

عمل جمبرى مقلی

یعتبر الجمبری المقلی من أکثر الأطعمة اللذیذة والشعبیة فی العالم ، وهو فی فئة المأکولات البحریة. بالإضافة إلى إمکانیة استخدام هذا الطبق اللذیذ کوجبة کاملة ، یمکنک أیضًا تقدیمه کمقبلات ، ونوفر لک طریقة تحضیر الجمبری المقلی حتى تتمکن من تحضیره فورًا فی المنزل والاستمتاع بالمذاق.

مکونات الجمبری المقلی

کیلو جمبری

ثلاث ملاعق کبیرة عصیر لیمون طازج

بیضة واحدة

سیرپنج حبه

مقیاس واحد من الدقیق الأبیض

مقیاس واحد من فتات الخبز

زیت القلی حسب الحاجة

ملح وفلفل حسب الحاجة

طرز تهیه میگو سوخاری فوری و خوشمزه در خانه - کتاب کاله

 طریقة تحضیر الجمبری المقلی اللذیذ واللذیذ

المرحلة الأولى

یعتبر الجمبری من المأکولات البحریة منخفضة السعرات الحراریة والغنیة واللذیذة للغایة ویتم تحضیرها وتقدیمها بطرق مختلفة مثل طعام الجمبری والروبیان المشوی وکوکتیل الروبیان فی بلدان مختلفة. یمکنک أیضًا تحضیر هذه المأکولات البحریة الشهیرة مثل الدجاج المقلی والاستمتاع بها مع أصدقائک.

لعمل جمبری مقلی سریع التحضیر ولذیذ ، یجب علیک أولاً تنظیف الجمبری وصبه فی وعاء. استخدم عصیر اللیمون الطازج والملح والفلفل لإضفاء نکهة على الجمبری. یُمزج المزیج ویُنقع الجمبری فیه ، ثم یُبشَر الثوم ویُضاف. نخلط المکوّنات ونضع الجمبری فیه حتى تصل المکوّنات إلى جمیع أجزاء الجمبری. ثم نضع السیلوفان على الطبق ویوضع 

فی الثلاجة لمدة ثلاث ساعات حتى یأکل الجمبری المکونات الجیدة وتصبح منکهة.

المرحلة الثانیة

بمجرد أن یصبح الجمبری مذاقًا جیدًا ، أخرجه من الثلاجة وضع فتات الخبز والدقیق الأبیض والبیض فی ثلاث أوعیة منفصلة. اخفقی البیضة قلیلاً لفصل القوام. ضعی مقلاة على الغاز واسکبی کمیة کافیة من الزیت فیها واترکیها تسخن تمامًا.

المستوى الثالث

نلف الجمبری أولاً فی الدقیق الأبیض ، ثم نغمس فی البیض ثم نغمس کل شیء حوله فی فتات الخبز ونضعه فی مقلاة ونترک الجمبری یتحول إلى اللون الذهبی تمامًا ثم نخرجه من الزیت ، ثم نضعه فی مصفاة معدنیة حتى إزالة الزیت الزائد. اتبع نفس الإجراء لقلی کل الجمبری. ضع الجمبری على مندیل نظیف لإزالة الزیت الزائد. یمکنک الاستمتاع بهذا الطبق اللذیذ مع صلصة الرانش مع البطاطا المخبوزة وسلطة الملفوف.

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد