کیفیة عمل مکعبات السکر

تعلم کیفیة صنع السکر فی المنزل

من أین نحصل على السکر نحصل على السکر من مصدرین مختلفین ، من قصب السکر بعد غلیه وتجفیفه یستخلص السکر الخالص ، و المصدر الثانی ، من الشمندر السکری ، حیث یتم غلی الجذور من ثم یستخلص السکر منه . بماذا نستخدم السکر یستخدم السکر بحیاتنا بشکل کبیر و لا یمکن الإستغناء عنه أبداً إذ یدخل فی تحضیر جمیع أنواع الحلویات ، و تحضیر جمیع أنواع المشروبات الساخنة و الباردة . و یستخد أیضاً لصنع بعض من المواد التجمیلیة مثل صنع مقشرات الجسم و بعض من الکریمات المرطبة و أیضاً التی تعمل على شد البشرة ، و یدخل أیًضاً فی مکونات بعض الأدویة . ما هو شکل السکر و الشکل المتعارف علیه للسکر هو السکر البودرة أو غیر المشکل و یمتلک اللون الأبیض الناصع ، و مع التطور السریع الذی یحدث للعالم أصبح من الممکن تشکیل السکر وعمل منه أشکال مختلفة و ألوان أیضاً.

دیدن قند در خواب چه تعبیری دارد؟ / تعبیر خواب قند | ساعدنیوز

  المکونات اللازمة :

لتحضیر مکعبات السکر بالمنزل کیلو من السکر الخشن ( الکمیة حسب الرغبة ) مکعبات من السیلیکون و تباع ایضاً اشکال مختلفة منها الدائری و البیضوی و قلوب و على شکل أزهار صغیرة . 

قلیل من الماء . إذا أردت تلوین السکر تحتاجین إلى ملون طعام مسموح به . 

طریقة صنع مکعبات السکر بحالة رغبت بتلوین السکر تکون هذه هی الخطوة الأولى وهی وضع کمیة من السکر بکیس من البلاستیک مع إضافة نقطة من ملوّن الطعم أو حسب درجة اللون التی ترغبین بها ، ثم افرکی السکر مع اللون حتى یتجانس اللون تماماً ، ثم یوضع بوعاء لتجفیف اللّون . نشعل الفرن على درجة حرارة عالیة حتى یسخن جیداً . نحضر السکر و نضیف علیه رشات قلیلة من الماء .

 و نحرکه بعد ذلک جیداً. نحضر قوالب السکر المصنوعة من مادة السیلیکون لتتحمل حرارة الفرن ومن ثم نستطیع التحکم بها بسهولة عند اللزوم ، و نبللها بالماء الخفیف و نضع فیه السکر و نقوم برصّه جیداً . نطفئ الفرن و نضع قوالب السکر داخل الفرن حتى یبرد الفرن تماماً یحتاج لمدة تتراوح من (15 إلى 20 ) دقیقة حتى یبرد . أخرجی القوالب من الفرن ثم قومی بإخراجها بهدوء من القوالب تساعدک هذه القوالب على تحریک السکر بسهولة حتى یخرج بشکله الجمیل الممیز . 

أفرغی کامل القوالب بوعاء و أنظریه حتى یبرد تماماً ، ثم احفظیه بمکان جاف و بارد . یتمتع السکر بلیونة أثناء الصتع و التشکیل و یعطیک عادةً الشکل الجمیل المضیء المحبّب لک و لمن تحبّین .

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد