طریقة صنع القشطة

یعد صنع الکعک والمعجنات فی المنزل هوایة ممتعة وسیکون اقتصادیًا بشکل أکبر. ستحتاج إلى کریمة الکیک أو کریمة المعجنات لصنع الکعک والمعجنات. فی هذا البرنامج التعلیمی ، سوف نعلمک کیفیة تحضیر الکریم. ابقى معنا.

مکونات کریم الکیک

کریمة عالیة الدسم 200 جم

50 جرام سکر (4 ملاعق کبیرة)

1/2 ملعقة صغیرة فانیلا

خامه قنادی چیست ؟ - طرز تهیه خامه قنادی - علت شل شدن خامه قنادی | فروشگاه  ایران کوک

 طریقة تحضیر کریمة الکیک

المرحلة الأولى:

أول وأهم شیء یجب القیام به لعمل کریمة المعجنات هو اختیار الکریم المناسب. للقیام بذلک ، احصل على کریم عالی الدهون من متجر الألبان. أو استخدم کریم الظرف الوردی الذی یخرج من الظرف فی قالب. إذا کان جزء من الکریم سائلًا ، فتأکد من إزالته. لأنه یخفف کریمة الکیک. الآن ، فی الخطوة الأولى ، اسکب الکریمة والسکر والفانیلیا فی وعاء فولاذی کبیر واخلطهم معًا. ضعی الطبق فی الفریزر حتى یتجمد حول الکریمة (حوالی 45 دقیقة).

 

المرحلة الثانیة:

بعد الفترة المذکورة ، أخرجی وعاء الکریم من الفریزر. اخلطی المکونات بملعقة أو شوکة حتى تتوزع مکعبات الثلج بالتساوی فی الکریمة. ثم ابدئی بتقلیب الکریمة فی حرکة دائریة باستخدام خلاط عالی الطاقة. استخدم أحدث سرعة المحرض. بعد حوالی 5-7 دقائق (حسب قوة الخلاط) ، تبدأ الکریمة فی التماسک وتتشکل ، وفی النهایة یبقى أثر الخلاط جیدًا على کریمة الکیک.


أخیرًا ، یجب أن یصل الکریم إلى مرحلة یصعب فیها فصله عن الوعاء بخلاط أو ملعقة ویلتصق تمامًا بملعقة الخلط والشفرات. عند إمساک ملعقة من الکریم بالمقلوب ، لا تفصل الکریم بأی شکل من الأشکال. فی هذه الحالة ، کریم الکیک جاهز. لا تفرط فی تناولها لأنها ستفقد شکلها.



إذا رغبت فی ذلک ، أضف الزیت العطری المطلوب أو مُلوِّن الطعام (جیلی أو بودرة) حسب نوع الکیک الذی صنعته وحرّکه قلیلاً.

نصائح أساسیة لعمل کریمة الکیک فی المنزل:


- لاحظ أنه بعد أن یتشکل الکریم ، سیکون حجمه أکبر بکثیر ، ثم اختر وعاءً کبیرًا.


- بعد أن تتشکل الکیکة الکریمیة وتجهیزها ، لا تحرکیها کثیرًا ، لأنه فی هذه الحالة ستصبح کریمتک زبدیة وسیتغیر مذاقها قلیلًا.

- احرصی على تفریغ الماء قبل تقلیب الکریم.


تأکد من استخدام کریم عالی الدسم (نسبة الدهون أعلى من 30٪).


- إذا أردت أن تصب الکریما على الکیکة بقمع وماصة وتزینها فمن الأفضل إضافة ملعقتین صغیرتین من نشاء الذرة مع السکر فی نفس الوقت. وبهذه الطریقة یحتفظ الکریم بشکله بشکل أفضل.

- لا تنسى أن الکریمة المتکونة تذوب بسرعة فی الجو الحار. لذلک لا تشکل الکریمة کاملة معًا. على سبیل المثال ، لتحضیر کعکة عید میلاد ، قم أولاً بتحضیر الکریمة بقدر کریمة الکیک ، وبعد الدهن ، شکّل کمیة أخرى لتزیین الکعکة.


- یمکنک زیادة أو تقلیل کمیة السکر أو العسل حسب ذوقک.

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد